شركة عزل 0554361050

عزل اسطح بالرياض

عزل اسطح بالرياض

عزل اسطح بالرياض  تعتبر الراجح من افضل االشركات بالمملكه العربيه السعوديه ,لان لدينا متخصصين وفنين وتقنين ومهندسين فى جمييع المجالات المتوفرة لدى الشركه .كما ان الشركه لديها خبرة تصل الى عشرات السنوات .فى مجال العزل .اتصل بنا
                   

شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض

هناك العديد من الأشخاص يبغون الأهتمام بمنازلهم . كى يظل جميل وأنيق .حتى لايحتاجون الي الصيانه او ان يحدث تسرب فى الاسطح او الجدران  .فالطبيعه من أثار الحراره الشديدة أو الأمطار تؤثر علي الأسطح ببشكل سلبى .لذا يجب عليك عزيزى العميل ان تهتم بالأبنيه بشكل وتحصنها من العوامل الخارجيه .ومن هنا تسرد لكم أنواع العزل المائى  .
عزل الاسطح له ثلاث انواع .
_عزل الاسطح الحرارى  
يعمل العزل االحرارى على تخفيض درجه الحراره بالمنزل مما يؤدى الى ترشيد استهلاك الكهرباء . وحماية الأسطح والأبنيه من الشمس فى أيام الصيف .فالعزل االحرارى له أهمية كبيرة فى حماية المؤسسات والشركات .والمصانع والفلل والقصور والمساجد .
ماده البولى يوريثان
ماده قوية ذات معامل توصيل حراري وتمتص الحرارة نهائيا من المنازل والفوم عبارة عن ماده ترش أو ألواح تركب، والفوم مناسب لعزل الاسطح والأسقف والجدران ويتميز شركة بمقاومته للتغيرات المناحية، ملائم مع جميع درجات الحراره، من المواد الغير سامة، شركة  يتحمل ضغط الحراره، متواجد عليه ضمان لسنوات، لا يحتاج لصيانة مع الوقت فهو الأفضل بين مواد.
العزل الحراري الأخرى،

شركة عزل بالرياض

 كيف سيتم وضع الفوم البولي يوريثان .

_ويتم التنظيف للسطح من الأتربة والدهون والحشرات.

_  ويتم وضع ومادة االفوم في الماكينة لتحويلها لإنصهارها لمادة سائلة للتوزيع.
_ سماكة  لا تقل عن 5 سم ثم ويتم توزيعها بالتساوي على الجدران والأرضيات وفي الزوايا والأماكن الضيقة.
_ ويتم إستخدام برايمر بعد ومادة االفوم بولي يوريثان شركة للحماية من عوامل الجو كالأمطار والرطوبة، ويتم
 إضافة بلاستيك عليها، ثم ويتم وضع البلاط أو اللياسة حسب مكان العزل .

شركة عزل الأسطح بالرياض

حبيبيات البوليستيرين
حبيبات البوليستيرين  من الموادالعازلة الحرارية والتي يتم إنصهارها ثم بدرجة حرارة معينة للعزل وهي من
 الموااد سهلة اللصق والتثبيت ومادة متينة وذات كثافة جيدة في العزل ثم . يستخدم خطوات وأرخص أسعار مباني عالية فنيين للعوازل .تسربات الماء .

عزل الاسطح المائي .

االعزل المائى له اهمية في الاسطح والمنازل فهو يحمي من الشقوق ثم والشروخ وعلامات بقع المياه الناتجة من االرطوبة وأثارها على االمنازل، كما يمنع العزل المائى الحشرات والفطريات الملوثة للطعام والمسببة للأمراض، وبالعزل المائى تأكد بأن البناء والمنزل مؤمن عليه مدى الحياة، ثم نحتاج الطرق لحماية المجال ولما أفنان ومائي كافة الأهمية ثم و للحفاظ على الحمامات والمبانى وأسقف يدل علي جمال منذلك من الداخل والخارج وهناك طرق مختلف و ليس واحدة ل عزلها الهدى والحراري عملية التعرض للشمس مبلطه الاسقف ثم بكل نوعها واجهات معنى المبانى بالرياض بالرياض  وهناك انواع للعزل المائى فمنها.
مادة البيتومين
تحدثنا كثيرا عن ماده البيتومين فهى افضل اانواع للعزل الاسطح والخزانات المعروفة حتى الآن فهى ماده قديمة ولكنها الأكثر إستخداما شركة بالرياض  في العزل المائى لجودتها ولتجربتها لسنوات دون تلف، ثم ماده البيتومين يبدأ سمكها من 4 سم حتى 10 سم ويمكنك إختيار الطبقات حسب الحاجة، فهي تحافظ على هيكل المبنى ثم من الرطوبة والأمطار والمياه الجوفية.
أفضل عازل مائي للاسطح فوق البلاط 

افضل شركة عزل اسطح بالرياض

الألواح المعدنية .
الألواح المكونة من الرصاص، الألمنيوم، النحاس، الحديد الألواح المشهورة في شركة بالرياض ثم االعزل المائى والمستخدمة أيضا للعزل الحراري فهى مناسبة للاسطح الخرسانية، االاسطح بالنظام المقلوب، الاسطح المعدنية،ثم هناك الكثير من الشركات والمصانع تختار فقط الألواح المعدنية في االعزل لمميزاتها ولأنها ماده ثنائية العزل، ثم تقدم شركات الرياض أفضل وعزل أسطح مائي  العوازل وبأرخص اسعار . فهى تمتاز بالسعر المناسب والعزل لفصلي الصيف والشتاء ومنع التسرب المائى  والحفاظ على تسليح المبنى من تعرضه للتآكل.افضل شركة عزل اسطح بالرياض  .عوازل للأسطح المختلفة و المباني بعزل قبل ان تتعرض وتتدهور مع الضمان نقدم أفضل الاسعار .

عزل خزانات

االخزانات من الأساسيات في وقتنا الحاضر فلا يوجد بناء لا يتواجد به خزان مياه للطعام والشرب، فالخزانات.
 تحتاج للنظافة والإهتمام بها فلماذا يعد العزل هام للخزانات؟

افضل شركة عزل اسطح بالرياض .

_ االعزل يحافظ على الخزاانات من العواامل الجوية.
_ عزل يحمي الخزان من الشروخ والتشققات والتلوث.
_  عزل يحافظ على الخزان من التسربات المائية.
_ االعزل يحافظ على الخزان من إختلاط االمياه بالمياه الجوفية.
_ عزل يزيد من العمل الإفتراضي لخزان ثم االمياه دون الحاجة لصيانته، ويمنع دخول الفطريات به ويحافظ على
 االمياه من تعكر لونها لإستخدامها اليومي كطهي الطعام والإستحمام والشرب.
شركات وعزل فوم و أسطح وعزل مائي الرياض  شينكو تبحث العملاء عن أرخص عمل  بأعمال درجة ممتازة توفر جودة وافضل شركتنا تعتمد بأجود الخامات شمال الرياض و بالدمام بارخص سعر  العازلة مائى  السطح.
عزل مناسب للخزانات العلوية و الخزانات الأرضية وهناك موااد متعددة خاصة بالخزانات أهمها(الإيبوكسي) .
                       

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: ايش تسوى !!!
Scroll to Top
Open chat
1
مرحبا بك
مرحبا بك كيف يمكننى مساعدتك 👋
Call Now Button